Jamal Skali
.

كثيرا ما يحتار الأزواج الجدد في اختيار مكان مناسب و مثالي لقضاء شهر العسل. مجلة صفاء تقترح عليك بعض الأماكن التي نصح بها الخبراء بناء على مميزات كل منها، فإليك هذه الباقة من أروع الأماكن:
مدينة نيويورك: إذا كنتم من عشاق المدن التي لا تنام 24 ساعة على 24 فعليكم بالتوجه إلى مدينة نيويورك، و قوموا بزيارة تلك الأماكن التي لن تنسوها مدى حياتكم مثل برودواي و و السنتر بارك و المجمعات التجارية.
أمريكا الجنوبية: أما لو أردتم اختبار قدرتكم على مواجهة مغامرات شيقة و خطيرة نوعا ما فعليكم بغابات الأمازون أو أي مكان آخر في القارة الأمريكية الجنوبية.
عالم ديزني: بإمكانكم التوجهإلى عالم ديزني الشيق و تطلقوا فيه عنان روح الدعابة و روح الطفولة التي لا مفر منها في الحياة الزوجية.
لاس فيكاس: تلك المدينة المشهورة بالملاهي و السهر طوال الليل و الأضوية التي لا تنطفئ، فلو كنتم من معجبي الرفاهية فعليكم بهذه المدينة الساحرة.
اسطنبول: تركيا و ما أدراك ما تركيا، رحلات بحرية و فناديق فخمة لن تملوا منها. اسطنبول هذه المدينة التي يصفها الخبراء بأنثى المدن.
المغرب: وجهة جميع الفصول، ثقافات و تقاليد عريقة، أناس كرماء و قلوب رحيمة. فقط اختاروا مدينة مغربية و استمتعوا بشهر عسلكم كما تشاؤون.
نيويورك

لاس فيغاس

أمازون

اسطنبول

المغرب

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.